مداك المتحدة

من نحن ؟

من نحن ؟

 شركة مداك المتحدة تم تأسيسها سنة 2009  نقوم بتوفير وتسهيل الوقت والمجهود، ونحقق جميع متطلباتك المحاسبية بكل دقة ونخطط لها تخطيط واضح وسليم، مما يؤدي إلى نمو وازدهار نشاطك التجاري، وتحصد النجاح والتميز لذلك عليك الاشتراك وتجربة نظام مداك ERP أفضل برنامج سحابي.
 

عندما يسألك أحد عن من نحن، نحن شركة من أفضل الشركات التي تعمل بنظام ERP ونسهل عليك عملك فإنك لن تحتاج إلى عدد كبير من المحاسبين وكذلك الموظفين فإنه مع مداك ERP العام توفر لك تلك التقنية المحاسبية

الكثير من العمليات الحسابية بدقة ومهارة كبيرة وكذلك تتم كل تلك العمليات بشكل أسرع.
تقوم مداك المتحدة بتطوير عدة تطبيقات تخدم  التجارة والصناعة ،و أدوات التطوير وبرامج مداك المالية ،يعد برنامج المحاسبة أحد أكثر البرامج استخدامًا في السعودية وخارجها.
6 أهمية محاسبة الأعمال وأنواعها2 jpg

ابرز البرامج التي نقدمها

نظام ERP

نظام ERP هو اختصار لـ Enterprise Resource Planning، وهو عبارة عن نظام يساعد الشركات في تنسيق وإدارة الموارد المختلفة التي تحتاجها الشركة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية. يقوم هذا النظام بتكامل جميع الأقسام والنشاطات داخل الشركة، مثل الموارد البشرية، والإنتاج، والمبيعات، والتوزيع، والمحاسبة، والمشتريات.

برنامج إدارة المشاريع

يساعد هذا البرنامج الشركات على تنظيم وإدارة مشاريعها بشكل فعال، حيث يتضمن ميزات عديدة مثل تحديد المهام والمواعيد النهائية وتوزيع الموارد بشكل أمثل.

برنامج إدارة الموارد البشرية

يتيح هذا البرنامج لإدارة الموارد البشرية في الشركات إدارة الموظفين وتتبع أدائهم والتواصل معهم بشكل سلس وفعال.

برنامج إدارة المخزون

يساعد هذا البرنامج الشركات على إدارة المخزون بشكل فعال وتتبع الأصناف المختلفة وتحديد المستويات المناسبة من المخزون.

برنامج الحسابات المالية

يتيح هذا البرنامج للشركات إدارة حساباتها المالية بشكل سهل وفعال، حيث يوفر ميزات مثل تسجيل العمليات المالية وإنشاء التقارير المالية المختلفة.

Madac Awb shipping

أفضل برنامج للشحن الدولي عبر الطائرات نقدمه لكم في مداك : برنامج محاسبي مصمم خصيصاً لشركات الشحن الدولي يحتوى على مميزات متعددة تضمن لك عمليه شحن آمنه وسريعه.. بتنسيق مع كبرى شركات الطيران الدولي.

Scroll to Top